.

أضف أسعار الأسهم المصرية للمفضلة لديك

 

اضغط الرابط الجديد لموقع البورصة المصرية اليوم

.

.

ملخص السوق اليوم

.

.

اسعار اغلاق الأسهم فى البورصة المصرية اليوم تحديث لحظى

انتظر ثوانى حتى يتم تحديث الاسعار لحظيا بيانات الأسهم تحدث كل 5 دقائق . قم بإعادة تحميل الصفحة من جديد - لتحديث أسعار الأسهم

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

Sunday, May 30, 2010

زياد بهاء الدين: الهيئة تعتزم الانتهاء من إعادة صياغة الباب الخاص بصناديق الاستثمار قبل نهاية يونيو

اجتمع اليوم الدكتور زياد بهاء الدين رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية بمجلس إدارة الجمعية المصرية للأوراق المالية برئاسة الدكتور محمد تيمور لاستعراض برنامج الهيئة في تطوير سوق رأس المال في مصر.



ومن جانبه أكد الدكتور زياد بهاء الدين في مستهل الاجتماع على استمرار برنامج الهيئة لتطوير و إصلاح أسواق التمويل غير المصرفي وفقا للبرنامج الزمني المرسوم بما يحقق مصالح المتعاملين في السوق.



واستعرض الحاضرون أوضاع الأسواق المالية في الأسابيع الأخيرة و أعربوا عن ارتياحهم عن القواعد الصادرة الأسبوع الماضي بشأن التعامل خارج المقصورة و قواعد التداول و الإفصاح كما ناقشوا بعض أولويات العمل في المرحلة القادمة، و على رأسها إجراءات تطبيق قواعد تنظيم فروع شركات السمسرة التي أقرها مجلس إداراتها الأسبوع الماضي. و قد اتفق الحاضرون على أهمية النظر إلى تنظيم الإطار العام لما يصل للجمهور من تحليل فني و مالي، و تنظيم نشاط المستشارين الماليين المستقلين و إصدار تقارير البحوث من الشركات المتخصصة لأهمية حماية السوق و المتعاملين من الإشاعات غير السليمة أو المضللة، و كذلك لرفع مستوى المعلومات التي يستفيد بها المتعاملون، و أكدت جمعية الأوراق المالية على استعدادها للمساهمة في دراسة و تطبيق المعايير المهنية السليمة في هذا المجال.



من جهة أخرى أكد بهاء الدين على أن الهيئة تعتزم الانتهاء من إعادة صياغة الباب الخاص بصناديق الاستثمار في لائحة سوق المال قبل نهاية شهر يونيو حسب خطة الهيئة و أن المشروع سوف يتم طرحه للنقاش الواسع بين الجمعيات و الاتحادات و ممثل الصناعات المالية المختلفة للحصول على أفضل صيغة تحقق مصلحة السوق و المتعاملين و تزيد من حجم نشاط صناديق الاستثمار لما تؤدى إليه من تمكين لصناديق المستثمرين في التعامل في الأسواق و زيادة حجم الاستثمار المؤسسي الذي يؤدى لاستقرار الأسواق و الحد من تحركات الأسعار غير المبررة.









اغلاق البورصة المصرية اليومى

..

.