.

أضف أسعار الأسهم المصرية للمفضلة لديك

 

اضغط الرابط الجديد لموقع البورصة المصرية اليوم

.

.

ملخص السوق اليوم

.

.

اسعار اغلاق الأسهم فى البورصة المصرية اليوم تحديث لحظى

انتظر ثوانى حتى يتم تحديث الاسعار لحظيا بيانات الأسهم تحدث كل 5 دقائق . قم بإعادة تحميل الصفحة من جديد - لتحديث أسعار الأسهم

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

Sunday, May 30, 2010

45 مليون جنيه قيمة اعمال بين "الصعيد" و"مدينة نصر للاسكان"

كشف مختار الدهشوؤري رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الصعيد العامة للمقاولات ان هناك اعمال مقاولات مشتركة بين شركة الصعيد العامة للمقاولات وبين شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير تبلغ قيمتها 45 مليون جنيه وتتمثل في انشاء ابراج سكنية وقطعت الشركتان مراحل كبري في تنفيذ تلك الاعمال المشتركة .



اضاف ان هذا الي جانب اعمال المقاولات المشتركة بين شركات الصعيد اللعامة للمقولات وشركتي العقارية للبنوك الوطنية والشمس للاسكان والتعمير حيث تم توقيع عقود اخرها عقدان قيمتها بنحو 64 مليون جنيه بين الصعيد والعقارية فضلا عن المشروعات الاستثمارية بين الصعيد والشمس والتي تم ابرام عقود مشتركة لها بين الطرفين.



وقدر الدهشوري حجم الاستثمارات المشتركة بين شركته وشركتي العقارية للبنوك والشمس للاسكان والتعمير بما يقرب من 500 مليون جنيه ومن المتوقع ان ينعكس ذلك ايجابا علي نتائج الاعمال العام المالي الجاري .



يذكر ان نتائج اعمال شركة الصعيد العامة للمقولات اظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 43,3 مليون جنيه خلال التسعه اشهر الاولي من العام المالي الماضي مقارنة بنحو 30,5 مليون جنيه خلال الفتره نفسها من العام المالي السابق عليه وذلك بنمو 41,93% فيما اظهرت القوائم المالية المجمعه لشركة مدينة نصر للاسكتان والتعمير خلال الاشهر التسعه الاولي من العام الماضي تحقيق صافي ربح قدره 60,918 مليون جنيه بانخفاض قدره 21,3% مقارنة بصافي ربح قدره 77,43 مليون جنيه خلال الفتره نفسها المقارنة من العام المالي السابق عليه.









اغلاق البورصة المصرية اليومى

..

.