.

أضف أسعار الأسهم المصرية للمفضلة لديك

 

اضغط الرابط الجديد لموقع البورصة المصرية اليوم

.

.

ملخص السوق اليوم

.

.

اسعار اغلاق الأسهم فى البورصة المصرية اليوم تحديث لحظى

انتظر ثوانى حتى يتم تحديث الاسعار لحظيا بيانات الأسهم تحدث كل 5 دقائق . قم بإعادة تحميل الصفحة من جديد - لتحديث أسعار الأسهم

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

Sunday, May 30, 2010

طرح عام لـ10% من أسهم الشركة :صندوق "القطاع المالي" يستحوذ على 15% من "اميكو ميديكال"

تستعد شركة "اميكو ميديكال" للصناعات الطبية لإجراء طرحين عام وخاص ببورصة النيل الطرح العام لنسبة 10% من أسهم الشركة، بينما سيكون الطرح الخاص لنسبة 15% من أسهمها وذلك في أولى جلسات تداول بورصة النيل.



كشف د. عصام خليفة العضو المنتدب لشركة الأهلي لإدارة صناديق الاستثمار في تصريحات لـ"البورصة" أن صندوق "القطاع المالي" المغلق الذي تتولى الشركة إدارته سيقوم بالاستحواذ على نسبة 15% من شركة "اميكو ميديكال" للصناعات الطبية من خلال طرح خاص ستقوم به الأخيرة لصالح الصندوق وتقدر صفقة الاستحواذ بنحو 10% ملايين جنيه.



تم قيد شركة "اميكو ميديكال" للصناعات الطبية في بورصة النيل بدون "راعي" حيث كانت نسبة مساهمة البنك الأهلي في هيكل ملكيتها بديلا كافيا عن وجود راع للقيد، لتعد شركة اميكو الحالة الأولى التي سيتم قيدها في بورصة النيل وفقا للمادة "6" من قواعد هذه البورصة التي تنص على أنه يجوز إعفاء الشركة من شرط وجود راع معتمد إذا كان من بين مساهميها صندوق لرأس المال والمخاطر أو مؤسسات استثمارية أو مالية، وبشرط ألا تقل نسبة مساهمته عن 10% من إجمالي أسهم الشركات المصدرة، ويتعهد كتابيا بعد بيع مساهمته إلا بعد عامين من تاريخ القيد.



يبلغ رأسمال شركة "اميكو ميديكال" للصناعات الطبية 16.5 مليون جنيه بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم.

اغلاق البورصة المصرية اليومى

..

.