.

أضف أسعار الأسهم المصرية للمفضلة لديك

 

اضغط الرابط الجديد لموقع البورصة المصرية اليوم

.

.

ملخص السوق اليوم

.

.

اسعار اغلاق الأسهم فى البورصة المصرية اليوم تحديث لحظى

انتظر ثوانى حتى يتم تحديث الاسعار لحظيا بيانات الأسهم تحدث كل 5 دقائق . قم بإعادة تحميل الصفحة من جديد - لتحديث أسعار الأسهم

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

Sunday, May 30, 2010

"المؤشر" تدرس دخول سوقي قطر والسودان.. وتستهدف مضاعفة رأس المال

كشف المهندس محمد فرج رئيس مجلس الإدارة لشركة "المؤشر" للبرمجيات ونشر المعلومات عن أن الشركة انتهت من طرح مليون سهم في طرح خاص لـ25 من المستثمرين الأفراد لتصل بذلك نسبة الأسهم حرة التداول للشركة إلى 10%.



ومن المنتظر أن يتم طرح بقية الأسهم المحددة للطرح والبالغة 1.1 مليون سهم خلال أول جلسة لتداول الشركات ببورصة النيل يوم 3 يونيو المقبل، وذلك وفقا لخطة الشركة بطرح نسبة 30% من أسهمها في البورصة.



وقال فرج أن الشركة تلقت عرضين من إحدى الصناديق الكبيرة لشراء مليون سهم من أسهم الشركة إلا أنها رفضت في إطار رغبتها في طرح أسهمها للأفراد وتكوين قاعدة كبيرة من تعاملات الأفراد والبعد عن سيطرة إحدى المؤسسات أو المستثمرين الاستراتيجيين على أداء الأسهم.



وقال فرج إن الشركة تستهدف التوسع خارجيا وتدرس حاليا دخول سوقي قطر والسودان، فضلا عن خطة الشركة للتوسع في السوق المصرية واجتذاب حصة سوقية كبيرة من عملاء هذا القطاع وتقديم خدمات جديدة لعملاء ومستثمرين البورصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وتطوير ودعم برمجيات البورصة. وأضاف أن الشركة تدرس حاليا مضاعفة رأسمالها مرة واحدة أو مرتين مستهدفة أن يصل إلى 14 مليون جنيه أو 21 مليون جنيه.



ومن المنتظر تحديد القيمة المستهدفة للزيادة خلال اجتماع الجمعية العمومية القادمة، وأشار فرج إلى أن الشركة ستستغل مبلغ الزيادة في تنفيذ توسعاتها.









اغلاق البورصة المصرية اليومى

..

.