.

أضف أسعار الأسهم المصرية للمفضلة لديك

 

اضغط الرابط الجديد لموقع البورصة المصرية اليوم

.

.

ملخص السوق اليوم

.

.

اسعار اغلاق الأسهم فى البورصة المصرية اليوم تحديث لحظى

انتظر ثوانى حتى يتم تحديث الاسعار لحظيا بيانات الأسهم تحدث كل 5 دقائق . قم بإعادة تحميل الصفحة من جديد - لتحديث أسعار الأسهم

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

Sunday, May 30, 2010

عمومية "جراند القابضة" تعتمد نتائج الأعمال وتوزيع 20 قرشاً للسهم

اعتمدت الجمعية العامية العادية و غير العادية لشركة "جراند القابضة للاستثمارات المالية" أمس تقرير مجلس إدارة الشركة عن نشاط الشركة خلال السنة المالية المنتهية فى 31مارس2010و تقرير السادة مراقبى الحسابات على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية فى 31مارس2010و التصديق على القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية فى 31مارس2010.



كما وافقت الجمعية على حصة توزيع الأرباح عن السنة المالية المنتهية فى 31مارس2010 بما قيمته 1.560 مليون جنيه بواقع عشرون قرش للسهم .



واعتمدت الجمعية مكافأة وبدلات أعضاء مجلس الإدارة وتحديد بدلات حضور مجلس الإدارة بقيمة 1000 جنيه لكل عضو اعتبار من السنة المالية المنتهية فى 31 مارس2011وابراء ذمة السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن كافة تصرفاتهم المالية والإدارية عن السنة المالية المنتهية فى 31مارس2010وتجديد تعيين السادة مراقبى الحسابات عن السنة المالية المنتهية فى 31مارس2011و تفويض رئيس مجلس الادارة بالتوقيع على كفالات الغير من الشركات التابعة لدى البنوك بجمهورية مصر العربية والموافقة على قرار محضر مجلس الإدارة المنعقد بتاريخ 5 نوفمبر 2009 على تعيين حازم عبد التواب مراقب حسابات ثان للشركة.



من ناحية أخرى وافقت الجمعية العامة غير العادية على تعديل المادة 2 من النظام الأساسى للشركة بشأن تعديل اسم شركة جراند القابضة للاستثمارات المالية إلى شركة جراند انفستمنت القابضة للاستثمارات المالية و تعديل المادة 55 من النظام الأساسى للشركة.



اغلاق البورصة المصرية اليومى

..

.