.

أضف أسعار الأسهم المصرية للمفضلة لديك

 

اضغط الرابط الجديد لموقع البورصة المصرية اليوم

.

.

ملخص السوق اليوم

.

.

اسعار اغلاق الأسهم فى البورصة المصرية اليوم تحديث لحظى

انتظر ثوانى حتى يتم تحديث الاسعار لحظيا بيانات الأسهم تحدث كل 5 دقائق . قم بإعادة تحميل الصفحة من جديد - لتحديث أسعار الأسهم

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

Sunday, May 30, 2010

"البدر للبلاستيك" تخطط لتأسيس مصنع جديد بتكلفة استثمارية 5 ملايين جنيه

قال تامر بدر الدين رئيس مجلس الإدارة لشركة البدر للبلاستيك إن الشركة ستقوم بطرح نسبة 20% من أسهمها على شاشات التداول خلال أولى جلسات تداول الشركات في بورصة النيل يوم 3 يونيه المقبل.



وكشف بدر الدين أنه جار حاليا زيادة رأسمال الشركة من 1.7 مليون جنيه إلى 3.3 مليون جنيه بزيادة قدرها 1.6 مليون جنيه، وتم عقد الجمعية العمومية للشركة واعتماد الموافقة على زيادة رأس المال.



وأضاف رئيس مجلس إدارة "البدر للبلاستيك" أن الشركة تستهدف زيادة رأسمالها مرة أخرى خلال عام 2010 بنحو مليوني جنيه ليرتفع رأسمال الشركة إلى 5.3 مليون جني بنهاية 2010.



وأشار بدر الدين إلى أن الشركة ستستخدم مبلغ زيادة رأس المال في مشروعاتها التوسعية للفترة القادمة والتي تتركز على إنشاء مصنع جديد للبلاستيك بتكلفة استثمارية 5 ملايين جنيه سيتم توفير مليوني جنيه تمويلا ذاتيا وما قيمته مليون جنيه تسهيلات ائتمانية بالإضافة إلى مبلغ المليوني جنيه التي سيتم تمويلها من الطرح في البورصة، ويعمل المصنع الجديد في مجال تصنيع مستلزمات التعبئة لكل من شركات الأدوية وشركات التغذية.



وأشار بدر الدين إلى أن الشركة تخطط أيضا لتأسيس مصنع آخر للبلاستيك ولكن بنوع آخر يستخدم في مجال أعمال المقاولات والبناء والتشييد، وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمصنع الجديد 7 ملايين جنيه، وتم حاليا تأجيل خطوات البدء في تنفيذ هذا المصنع حتى يتم الانتهاء من المصنع الأول.



حققت نتائج أعمال شركة البدر للبلاستيك خلال الثلاثة شهور الأولى من العام الجاري نموا مطردا في الأرباح بنسبة 1131% لترتفع أرباح الشركة إلى 252 ألف جنيه في نهاية مارس الماضي مقارنة بمبلغ 20.5 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.



أرجع رئيس مجلس الإدارة بشركة البدر للبلاستيك النمو المطرد التي حققته الشركة خلال الربع الماضي إلى الزيادة الكبيرة في حجم المبيعات تزامنا مع زيادة الطلب على منتجات الشركة وزيادة تعاقداتها مع الشركات خاصة شركات الأغذية والأدوية، وهو ما أدى إلى توجه الشركة لإنشاء مصنع جديد لها لمواجهة الطلب المحلي على منتجات الشركة.



يبلغ رأسمال شركة البدر للبلاستيك 1.7 مليون جنيه موزعا على 340 ألف سهم بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم الواحد.









اغلاق البورصة المصرية اليومى

..

.