.

أضف أسعار الأسهم المصرية للمفضلة لديك

 

اضغط الرابط الجديد لموقع البورصة المصرية اليوم

.

.

ملخص السوق اليوم

.

.

اسعار اغلاق الأسهم فى البورصة المصرية اليوم تحديث لحظى

انتظر ثوانى حتى يتم تحديث الاسعار لحظيا بيانات الأسهم تحدث كل 5 دقائق . قم بإعادة تحميل الصفحة من جديد - لتحديث أسعار الأسهم

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

Sunday, May 30, 2010

"رافكو" تسعى للاستحواذ على أسهم "النصر لتصنيع الحاصلات"

قرر مجلس إدارة شركة رافكو، احدى مجموعة شركات أحمد السيد مساعد الرفاعي للتجارة والمقاولات، الاستثمار في مجال التصنيع الزراعي في مصر.



هذا وقد أبدى مجلس الإدارة - بتوجيه من مستشاريه - رغبته في الاستحواذ على جميع أسهم شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، بعدما تأكد من قيمتها، لما لها من أصول متفرقة في أنحاء الجمهورية وإنتاجية متوقعة وذلك بحسب ماذكرته جريدة القبس الكويتية.



وعليه، فقد أرسلت الشركة دعوة بتاريخ 2010/5/4 للتفاوض، مصحوبة بعرض سعر للسهم إلى مجموعة الشركات الثلاثية، التي رفضت هذا العرض كتابة بتاريخ 2010/5/12 بسبب تدني السعر عن القيمة العادلة للسهم وعليه، قرر مجلس الإدارة رفع القيمة السعرية والاستمرار في التفاوض الجاد مع شركة المجموعة الثلاثية بصفتها المساهم الاستراتيجي في شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية.



وبناء على ذلك، قرر مجلس ادارة شركة رافكو تقديم طلب الى هيئة سوق المال المصرية يتضمن الإعلان عن رغبة الشركة في تقديم عرض شراء إجباري للاستحواذ على %100 من أسهم شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية.



والشركة بصدد إرسال مدير الإدارة القانونية في القريب العاجل بهذا الطلب إلى مصر لاتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن.









اغلاق البورصة المصرية اليومى

..

.