.

أضف أسعار الأسهم المصرية للمفضلة لديك

 

اضغط الرابط الجديد لموقع البورصة المصرية اليوم

.

.

ملخص السوق اليوم

.

.

اسعار اغلاق الأسهم فى البورصة المصرية اليوم تحديث لحظى

انتظر ثوانى حتى يتم تحديث الاسعار لحظيا بيانات الأسهم تحدث كل 5 دقائق . قم بإعادة تحميل الصفحة من جديد - لتحديث أسعار الأسهم

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

Monday, June 21, 2010

تسويات رابحة لأسهم مصر.. وضعف الثقة يقلص التأثر بمرونة اليوان

سجلت سوق المال المصرية تسويات رابحة للأسهم الاثنين، وتدعمت بشراء عربي وأجنبي على خلفية انتعاش البورصات عالميا بعد قرار الصين باتخاذ اجراءات أكثر مرونة بالنسبة لعملتها اليوان، وقال خبير إن ضعف ثقة المستثمرين ونقص السيولة حدا من تأثر السوق المحلية بالنبأ.



وعلى صعيد حركة المؤشرات، صعد المؤشر الرئيسي للبورصة "إي جي إكس 30" بنسبة 0.43 % إلى 6547.13 نقطة مقابل 6599.69 نقطة لدى الفتح.



وحول مؤشر "إي جي إكس 70" - الذي يقيس أداء أسهم 70 شركة نشطة التداول - دفته نحو التراجع ليفقد 0.81 % إلى 557.94 نقطة بعد أن استهل تعاملاته كاسبا 1.70 % عند 566.40 نقطة.



وخسر مؤشر "إيجي إكس 100 " الأوسع نطاقا 0.3 % إلى 964.33 نقطة.



وقال وائل عنبة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إدارة محافظ مالية في تصريحات خاصة لموقع أخبار مصر  ان السوق سجلت استجابة قوية في رد فعل لاعلان الصين عن مرونة بسعر الصرف، وهو ما تقلص بنهاية التداولات مع ضعف الثقة بين صفوف المستثمرين الأفراد فضلا عن نقص السيولة.



وذكر المصدر أن أسهم مصر سجلت تسويات موجبة الاثنين للمرة الأولى منذ فترة وذلك على عمليات الخميس - حيث تتم التسوية في السوق يعد يومين "t+2".



خلال جلسة الأحد، تعززت البورصة المصرية مدعومة بتواجد قوي للمؤسسات في مسعى لاقتناص مراكز رابحة بنهاية العام المالي 2009/ 2010، وبرز على السطح شراء أجنبي، بينما مازال ضعف السيولة يخيم على التعاملات بعد أن أمسكت شركات السمسرة يدها عن اقراض المستثمرين استعدادا لاغلاق قوائمها المالية.



اغلاق البورصة المصرية اليومى

..

.