.

أضف أسعار الأسهم المصرية للمفضلة لديك

 

اضغط الرابط الجديد لموقع البورصة المصرية اليوم

.

.

ملخص السوق اليوم

.

.

اسعار اغلاق الأسهم فى البورصة المصرية اليوم تحديث لحظى

انتظر ثوانى حتى يتم تحديث الاسعار لحظيا بيانات الأسهم تحدث كل 5 دقائق . قم بإعادة تحميل الصفحة من جديد - لتحديث أسعار الأسهم

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

Friday, October 02, 2009

التقرير الأسبوعي للبورصة المصرية (27 سبتمبر -1 أكتوبر)

انخفض المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية إي .جي .اكس 30 خلال تعاملات هذا الأسبوع، المنتهية اليوم الخميس بنسبة 3.14 في المائة بما يعادل 213 نقطة لينهي تعاملات اليوم الخميس عند مستوى 6789.83 نقطة مقابل 7003.36 نقطة لدى إقفال تعاملات الأسبوع الماضي .
وبالنسبة لأعلى وأقل قيمة لمؤشر إي .جي .اكس 30 خلال تعاملات الأسبوع المنقضي فقد حقق المؤشر أعلى قيمة له يوم الأحد حيث بلغ 6911.18 نقطة في حين شهد يوم الأربعاء أقل قيمة للمؤشر والتي بلغت 6761.73 نقطة .
وأما مؤشر اي .جي .اكس 70 فقد كان اعلي إقفال له يوم الخميس بـ 941.08 نقطة بينما اقل إقفال له يوم الاحد حيث أغلق علي 905.41 نقطة .
وأما مؤشر إيجى اكس 30 المقوم بالدولار فقد كان أعلي إقفال له يوم الأحد 4,263.74 نقطة بينما اقل إقفال له يوم الأربعاء حيث أغلق علي 4,170.55 نقطة .
وفى يوم الأحد قادت عمليات بيع مكثفة من قبل المستثمرين الأجانب والعرب مؤشرات البورصة المصرية لمواصلة تراجعها فى وسط انخفاضات متفاوتة للأسهم القيادية والكبرى.وأنهى مؤشر البورصة الرئيسي إيجي إكس 30 تعاملاته على انخفاض بلغت نسبته 32ر1 فى المائة بما يعادل 18ر92 نقطة ليصل إلى 18ر6911 نقطة. وأشار وسطاء إلى أن الجلسة شهدت استمرارا لعمليات جنى الأرباح على خلفية الارتفاعات السابقة التي تخطى فيها المؤشر مستوى 7000 آلاف نقطة وسجل أعلى مستوى له منذ 28 سبتمبر من العام الماضي.
ويوم الاثنين تراجعت مؤشرات البورصة المصرية الرئيسية بفعل مبيعات كثيفة من الأجانب والعرب وتراجع أوراسكوم للانشاء وأسهم قيادية فضلا عن انخفاض الأسواق الكبرى مع مخاوف انتعاش الاقتصاد العالمي.وأنهى مؤشر البورصة الرئيسي إيجي إكس 30 تعاملاته على انخفاض بلغت نسبته 15ر2 في المائة بما يعادل 29ر148 نقطة مسجلا 89ر6762 نقطة.
ويوم الثلاثاء تعافت البورصة المصرية من انخفاض 3 جلسات متعاقبة بعد تصريحات متفائلة من قبل وزير الاستثمار محمود محي الدين عن الاقتصاد المصري ، وبلوغ الأسهم مستويات مغرية للشراء فيما أنعشت مشتريات قادها متعاملون مصريون وأجانب التداول وحفز ارتفاع الأسهم الكبرى وإغلاق إيجابي في البورصة الأمريكية على ارتفاع المؤشرات وأنهى مؤشر البورصة الرئيسي إيجي إكس 30 تعاملاته على ارتفاع بلغت نسبته 61ر0 في المائة بما يعادل 97ر40 نقطة مسجلا 86ر6803 نقطة
ويوم الأربعاء تراجعت مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تداولات شهر سبتمبر متأثرة بمبيعات المستثمرين المصريين التي هدفت إلى تسوية مديونيات نهاية الشهر لصالح شركات السمسرة، فيما تواصلت مشتريات الأجانب على أسهم كبرى وقيادية بالسوق.وأنهى مؤشر البورصة الرئيسى إيجى إكس 30 تعاملاته على انخفاض بلغت نسبته 62ر0 % بما يعادل 13ر42 نقطة لينهى تعاملات شهر سبتمبر الحالى عند مستوى 73ر6761 نقطة، .
ويوم الخميس أنهى مؤشر البورصة المصرية نشاطه على ارتفاع بدعم عمليات شراء قوية نفذها فئات من المستثمرين لاسيما الأجانب.وارتفع مؤشر البورصة الرئيسى إيجى إكس 30 بنسبة 42ر0 في المائة بما يعادل 1ر28 نقطة لينهى تعاملاته عند مستوى 83ر6789 نقطة، وقال وسطاء إن أحجام التداول جاءت نشطة تجاوزت 7ر1 مليار جنيه استحوذ على أغلبها أسهم "أوراسكوم للانشاء" و "النيل لحليج الاقطان" و "المجموعة المالية هيرمس" و"أوارسكوم تليكوم".
وعن ابرز تحركات الأسهم بالبورصة المصرية خلال هذا الأسبوع :
وعن سهم اوراسكوم تليكوم القابضة (ORTE) فقد أنهى الأسبوع منخفضا بنسبة 3% بمقدار 1.11 جنيه حيث افتتح الأحد عند 35.81 جنيه للسهم وهو أغلى سعر للسهم خلال الأسبوع بينما أغلق الخميس عند 34.7 جنيه للسهم وهو أقل سعر للسهم خلال الأسبوع .
وفى يوم الأحد قالت شركة ويذر انفستمنتس الشركة الايطالية التي تمتلك شركة أوراسكوم تليكوم ان وحدة تابعة لها استردت وأعادت شراء سندات قابلة للتبديل بأسهم بقيمة 825 مليون يورو (1.2 مليار دولار) بسعر 4.75 في المائة وتستحق السداد في 2013.وكانت الشركة الايطالية قد أصدرت عرض إعادة الشراء من خلال وحدة ويذر كابيتال فاينانس المملوكة بالكامل لها في أغسطس .وقال محللون ان السندات قابلة للتبديل بأسهم في أوراسكوم تليكوم وأثرت تلك السندات على سعر سهم أوراسكوم تليكوم هذا العام.وقالت ويذر في بيان ان ويذر كابيتال فاينانس أعادت شراء جميع السندات القائمة أو استردتها.
وأضافت أن حملة سندات قيمتها 750.5 مليون يورو عرضوا سنداتهم للشراء من جانب الشركة المصدرة كما استردت الشركة سندات بقيمة 74.5 مليون يورو.
على جانب آخر أفادت جريدة البورصة أن مجموعة أوراسكوم تقدمت بعرض للاستحواذ على شركة الحكومة النيجيرية التي طرحتها الحكومة النيجيرية للخصخصة وتجمع الشركة الإفريقية بين تقديم خدمات الاتصالات الثابتة والكابل البحرى جنوب المحيط الاطلنطى بالإضافة إلى وحدة المحمول نيتل التابعة لها.
وكشف مصدر بشركة أوراسكم تليكوم عن التقدم بعرض للاستحواذ على 75% من شركة نيتل النيجيرية مشيرا الى اتجاه اوراسكوم للتوسع فى إفريقيا عبر السوق النيجرية التي تتواجد فيها خمس شركات للمحمول.
وقال المصدر ان شركته تدرس تقديم عرض منفصل للاستحواذ على وحدة المحمول نيتل التابعة للشركة النيجرية بعد اتجاه الحكومة لفصل شركة المحمول عن الثابت بشرط تقديم استثمارات خاصة لفصلها عن شبكات الثابت موضحا أن اوارسكوم تقدمت بعرض للاستحواذ على الشركة النيجيرية خلال عام 2005 بقيمة 256.5 مليون دولار وألغت الحكومة وقتها خصخصة الشركة لتواضع العروض المقدمة.وتقدمت 13 شركة للاستحواذ على نيتل النيجرية بعد قرار الحكومة الأخير بفصل العروض بين الثابت و المحمول ومن الشركات المتقدمة الذراع النيجيرية لشركة ام تى ان الجنوب افريقية وشركة ام تى ان ال الهندية بالإضافة إلى كونسرتيوم بقيادة شركة تليفونيكا الاسبانية
ويعتبر طرح نيتل المحاولة الثالثة للخصخصة الشركة بعد محاولتين سابقتين اشترطت فيهما الحكومة النيجيرية تقديم عرض واحد لخدمات الثابت والمحمول وتراجعت فى الطرح الحالى عن هذا الشرط على الرغم من اعلانها الأفضلية للعرض الواحد.
من ناحية أخرى تلقت إدارة البورصة بيان من اوراسكوم تليكوم بخصوص إتمام عملية نقل شهادات الإيداع الدولية فى إطار عملية إعادة هيكلة رأس المال والتي كان قد صدر بمناسبتها استثناء من الهيئة العامة للرقابة المالية من التقدم بعرض شراء إجباري .
أوضح بيان الشركة انه بالإشارة إلى الإخطار الذي كانت قد تقدمت به شركة ويذر كابيتال اس ايه ار ال عن نفسها ونيابة عن شركة ويذر كابيتال سبيشيال بربوس 1اس ايه ( المملوكة لها بالكامل) الى البورصة المصرية بتاريخ 24 سبتمبر 2009 تخطر الشركتان البورصة المصرية بموجب هذا عن تمام عملية نقل شهادات الايداع الدولية والتى كان قد صدر بمناسبتها استثناء من الهيئة العامة للرقابة المالية من التقدم بعرض شراء اجبارى استنادا الى الفقرة (5) من المادة 356 من الباب الثانى عشر من اللائحة التنفيذية للقانون 95 لسنة 1993 والتى تجيز للهيئة استثناء المستحوذ من التقدم بعرض شراء اجبارى لأغراض إعادة هيكلة رأس المال فيما بين الشركات المرتبطة.
وكما ورد فى اخطار قبل التنفيذ للبورصة المصرية تمكنتا الشركتان من الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية من استثنائهما من التقدم بعرض شراء اجبارى للمساهمى شركة اوراسكوم تليكوم القابضة ش.م.م. وذلك لإغراض إعادة الهيكلة الداخلية واعادة تنظيم الشركات وهيكل رأس المال الداخلى لمجموعة شركات ويذر المرتبطة.
ويأتى هذا كجزء من اعادة الهيكلة الداخلية واعادة تنظيم الشركات وهيكل رأس المال الداخلى لمجموعة شركات ويذر المرتبطة قامت شركة ويذر كابيتال اس ايه ار ال بنقل حصة شركة ويذر كابيتال فيانانس اس ايه فى رأس مال شركة أوراسكوم تليكوم القابضة ش.م.م. الى شركة ويذر كابيتال سبيشيال بربوس 1 اس ايه سعر 31.70 دولار امريكى لكل شهادة ايداع دولية فى حين ان المعاملات المذكورة اعلاه لم تؤثر على المساهمة الاجمالية لشركة ويذر كابيتال اس ايه ار ال فى شركة اوراسكوم تليكوم القابضة ش.م.م. فقد ادت الى زيادة مساهمة شركة ويذر كابيتال اس ايه ار ال الى 50% وسهم واحد فى رأسمال شركة اوراسكوم تليكوم القابضة عوضا عن حصتها الاصلية 21.56%.
هذا وحول التقييمات التى شهدها السهم هذا الأسبوع فقد أوصى البنك الياباني الاستثماري نومورا من خلال أحدث تقييماته لسهم أوراسكوم تليكوم ب " الحياد" بالنسبة للسهم.
وأنهى سهم شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة (OCIC) الأسبوع منخفضا 3% بمقدار 8.16 جنيه حيث افتتح الأحد عند 245.3 جنيه للسهم وهو أعلى سعر للسهم خلال الأسبوع بينما أغلق الخميس عند 237.14 جنيه للسهم ، وأما عن اقل سعر للسهم خلال الأسبوع فكان في يوم الأربعاء حيث أغلق على 235.45 جنيه للسهم .
وفي يوم الثلاثاء أكدت سيتي جروب أحد بنوك الاستثمار العالمي- في أحدث تقاريرها أن مناطق شرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا "CEEMEA" تأتي في مرتبة متميزة بين باقي دول العالم الناشئة في الفترة الحالية وأوصت بشراء أسهم 12 شركة من تلك المناطق بغرض الاستثمار طويل الأجل.
وأوصت سيتي جروب بشراء سهم شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة عن مصر ورشحت "سيتي جروب" سهم أوراسكوم للاستثمار طويل الأجل ضمن أسهمها المفضلة، رغم ارتفاع السعر السوقي للسهم وقت الدراسة -23 سبتمبر- على سعره المستهدف والذي حددته عند مستوى 240 جنيها.
وأشارت "سيتي جروب" إلى أن "O.C.I" تتمتع بالعديد من المقومات طويلة الأجل، أهمها، سيطرة قطاع الإنشاءات التابع لها على حوالي 2.5% من إجمالي المشاريع الجاري إنشاؤها بمنطقة الخليج، علما بأن قطاع الإنشاءات ينمو بحوالي 25% سنويا، وتحقق الشركة هوامش أرباح جيدة، كما حصل قطاع الأسمدة الخاص بالشركة على عقود توريد غاز طبيعي طويلة الأجل تصل إلى 25 سنة بما يضمن توفير المواد الخام بسعر منخفض بدعم ربحيتها، علاوة على التوقعات الإيجابية لقطاع الأسمدة على المستوى العالمي بما سيفيد الشركة.
وتوقعت "سيتي جروب" أن يصل صافي أرباح شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة خلال العام الحالي إلى 478 مليون دولار، في مقابل 719.8 مليون دولار خلال العام الماضي، قبل أن ترتفع إلى 675.5 مليون دولار خلال العام المقبل.
من ناحية أخرى رفعت إتش سى للأوراق المالية فى تقرير حديث لها السعر المستهدف لسهم شركة أوراسكوم إلى 258.9 جنيه للسهم ، وقالت إتش سى إن هذا التقييم هو انعكاس للوضع القوى الشركة في سوق التشييد والبناء فضلا عن الوضع المستقر لصناعة الأسمدة . وأوصت إتش سى ب " الاحتفاظ " بالسهم نظرا للزيادة الحالية في سعر السهم .
وعن سهم الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول - موبينيل (EMOB) فقد انهي الأسبوع مرتفعا بمقدار 1.06 جنيه حيث افتتح الأحد عند 219.85 جنيه للسهم ، بينما أغلق الخميس عند 220.91 جنيه للسهم هو أعلى سعر إغلاق للسهم خلال الأسبوع ، واما اقل سعر اغلاق للسهم خلال الأسبوع فكان يوم الإثنين 218.31 جنيه للسهم .
وكانت رويترز قد نقلت عن المدير المالى لفرانس تليكوم جيرفيه بيليسييه قوله أن شركته مستمرة في جهودها لشراء حصة أوراسكوم تليكوم في موبينيل حتى ولو أدى الأمر إلى نقل الموضوع إلى ساحة التحكيم الدولي . وأضاف " نحن لسنا في عجلة من الأمر ، أمامنا الكثير من الوقت "
وفى نفس السياق قال زياد بهاء الدين رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية حول قضية النزاع بين أوراسكوم تليكوم وفرانس تليكوم على موبينيل ان النزاع بين كيانين وان محل النزاع شركة تخضع لإشراف الهيئة العامة للرقابة المالية.
وفي رد على سؤال خلال مقابلة أجراها معه ريتشارد بانكس المدير الاقليمي لمنطقة الشرق الاوسط بمؤسسة يوروموني خلال مؤتمر يوروموني السنوي الخامس عشر الذي يعقد يومي الثلاثاء والأربعاء في العاصمة المصرية لمناقشة التوقعات الاقتصادية لمصر تحت عنوان "الابتكار والتمويل في الأسواق في مصر"شدد بهاء الدين على أن الهيئة لا تتخذ موقفا معاديا ضد أي من الطرفين وانها تقوم بدور تحكيمي فقط مضيفا "دور الهيئة العامة للرقابة المالية هو ضمان حماية حقوق المساهمين الاخرين...لهذا هناك طرف ثالث وهم المساهمون الاخرون..وأعتقد أن الهيئة تعاملت مع الأمر وفقا لهذا الاساس."وأضاف بهاء الدين "لقد أطلعت نظيري الفرنسي على تطورات القضية."
وفي رد على سؤال حول ما يجب على فرانس تليكوم القيام به لشراء أسهم موبينيل قال بهاء الدين لرويترز ان الهيئة ليست سوى حكم وان ما يعنيها هو حماية حقوق مساهمي الاقلية ولهذا فانه لا يمكنه التعليق على الامر حتى صدور عرض اخر.
وكانت الهيئة رفضت أكثر من عرض من الشركة الفرنسية لشراء الأسهم المتداولة في البورصة لشركة موبينيل وأصرت على التزامها بعرض السعر نفسه الذي ورد في قرار لهيئة تحكيم قضى بأن تبيعها أوراسكوم تليكوم حصتها في موبينيل.
وفى يوم الخميس عقدت موبينيل الجمعية العامة العادية للشركة والتي أقرت توزيع كوبون نقدي بقيمة 2 جنيه للسهم وذلك كأرباح عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو 2009 .
وقال حسان قبانى الرئيس التنفيذي للشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول – موبينيل فى تصريحات خاصة لاراب فاينانس على هامش الجمعية ان الشركة أقرت توزيع كوبون نقدي بقيمة 2 جنيه فقط لأنها تهدف للحفاظ على السيولة التي لديها لتمويل مشروعاتها واستثماراتها حيث أن الشركة ستقوم بدفع 2 مليار جنيه قيمة رخصة الجيل الثالث والقسطين خلال الأشهر القليلة القادة وكذلك التوسع في تقديم خدمات جديدة للسوق عبر الهاتف المحمول وكذلك العمل على اجتذاب شرائح جديدة من المستهلكين عن طريق زيادة مساهمتها الاجتماعية داخل المجتمع المصري حيث ان ذلك يساعد الشركة على التفاعل مع المجتمع لتحقيق أهدافها .
وأضاف قبانى أن الهدف من توفير السيولة يأتي في إطار صعوبة تمويل استثمارات الشركة من الخارج أو عن طريق البنوك الوطنية نظرا للظروف المالية والاقتصادية التي يمر بها العالم خلال الفترة لحالية وما تشهده أسواق المال العالمية من تداعيات الأزمة .
وأشار قبانى إلى أن البنوك الوطنية تعزف عن تمويل الشركة مع قوة مركزها المالي بناءا على القوانين والقواعد الجديدة التي أصدرها البنك المركزي المصري والتي تنظم قواعد تمويل الشركات حيث ان البنوك تعامل موبينيل واوراسكوم تليكوم على أنهما كيان مشترك وأوضح قبانى أن البنوك أشارت إلى أن موبينيل حصلت على الحد الأقصى من التمويل ( القروض ) وفقا لقواعد البنك المركزي الجديدة .
وأضاف قبانى أن هذا التوزيع الاستثنائي يعتبر توزيعا مبدئيا خلال الفترة الحالية حيث ان العام المالي لم ينتهي ويأتي هذا التوزيع في ظل حرص الشركة على تحقيق أهدافها من النمو والتوسع وفق الخطة الموضوعة فى هذا الشأن.
وانهى سهم مجموعة طلعت مصطفى القابضة (TMGH) تعاملات الأسبوع منخفضا بمقدار 0.08 جنيه بنسبة 1% حيث افتتح الأحد عند 6.57 جنيه للسهم وهو أعلى سعر للسهم خلال الأسبوع ، بينما أغلق الخميس عند 6.49 جنيه للسهم ، واما اقل سعر اغلاق للسهم خلال الأسبوع فكان يوم الأربعاء 6.44 جنيه للسهم .
وكان جهاد الصوافطة نائب الرئيس التنفيذى للشركة قال ان شركته تعتزم تنفيذ صفقة استحواذ فى القطاع الفندقي قبل نهاية العام الحالى بما يدعم موقفها التنافسي فى القطاع الذى تعتبره مصدرا للعوائد المستقرة والمتكررة .وان ذلك يأتى فى اطار سعى مجموعة طلعت مصطفى لرفع طاقتها من الغرف الفندقية الى ما بين 4 الاف و5 الاف غرفة فندقية خلال السنوات الخمس المقبلة مقابل نحو 700 غرفة حاليا .
ورفض الصوافطة الإفصاح عن هوية الفندق او الشركة التى سيتم الاستحواذ عليها لحين إتمامها وارجع تنفيذ الشركة صفقة استحواذ فندقي واحد منذ مطلع 2009 الذى كانت قد وصفته نهاية العام الماضي بانه سيكون عام التوسع والاستحواذات الفندقية الى طول أمد إجراءات الاستحواذات مابين ندرة الفرص المتاحة بالأسواق وبدء عمليات الفحص النافى للجهالة مشيرا إلى أن شركته لم تكن مهتمة بصفقة شراء فندق جراند حياة نظرا لمبالغة المالك فى القيمة التقديرية للفندق فضلا عن وقوعه فى منطقة بها فندقان تابعان للمجموعة هما فندق الفورسيزون نايل بلازا وفندق النيل الذى ينتظر ان يتم افتتاحه قريبا .
واضاف الصوافطة ان شركته ستضيف خلال الأعوام الثلاثة المقبلة 1600 غرفة فندقية جديدة بافتتاح فندق النيل كيمبنيسكى وفورسيزونز السلطانة ملك بالاقصر وفورسيزونز مدينتى وتوسعة فورسيزونز شرم الشيخ وافتتاح فندق التحرير والمرحلة الأولى من مشروع مرسى علم وتبلغ التكلفة الاستثمارية لهذه التوسعات نحو 900 مليون دولار سيتم تمويلها من مبيعات مشروعى مرسى علم وشرم الشيخ اللذين سيضمان وحدات إسكان سياحي وإيرادات الفنادق المملوكة للمجموعة فضلا عن بعض القروض التى ستحصل عليها عند الحاجة .
وأشار نائب الرئيس التنفيذي لطلعت مصطفى ان شركته تقصر التمويل المصرفي على المشروعات الفندقية فقط بينما تمول المشروعات العقارية من مواردها الذاتية وأموال الحاجزين من مقدمات المبيعات .
وقد أنهى سهم المجموعة المالية هيرميس القابضة (HRHO) منخفضا 1 % بمقدار 0.74 جنيه للسهم وقد أغلق السهم يوم الأحد بداية تعاملات الأسبوع على 31.14 جنيه للسهم وهو أعلى سعر للسهم خلال الأسبوع بينما أغلق الخميس عند 30.4 جنيه للسهم ، واما اقل سعر اغلاق للسهم خلال الأسبوع فكان يوم الأربعاء 30.04 جنيه للسهم .
وكانت هيرمس قد أعلنت عن قيام شريف محسن محمود كرارة بتنفيذ بيع عدد 160231 شهادات إيداع دولية وقيام EFG-HERMES EMPLOYEE TRUST بتنفيذ بيع عدد 141600 شهادات إيداع دولية.
على جانب آخر قالت هيرميس أنها تبحث القيام بمزيد من عمليات الاستحواذ في الخليج للإفادة من تحسن ثقة المستثمرين والإقبال على المجازفة.
وقال ياسر الملواني الرئيس التنفيذي للمجموعة نفكر في الإقدام على عمليات استحواذ في بعض الدول العربية كالكويت وعُمان وقطر ويمثل هذا الأمر خطوة كبيرة الآن كما أننا نعمل على توسيع نطاق نموذج التغطية ونطاق منتجاتنا هناك.
وأضاف بدأت عمليات الدمج والاستحواذ تتحرك مجدداً، وكذلك الأمر بالنسبة إلى إصدار السندات وأعتقد أن أسواق الطرح العام الأولي لا تزال في وضعية انتظار لكن إذا استمر الوضع على هذا الحال، أظن أن سوق الطرح العام الأولي سيعود إلى الحياة مجدداً ، وبحسب البيانات المتاحة تراجعت الأموال التي جُمعت بفضل عمليات الطرح العام الأولي في المنطقة بنسبة 87% في الأشهر الستة الأولى من عام 2009 كما أن حجم متوسط الإصدارات انخفض بواقع النصف.
وتراجعت أرباح المجموعة التي تركز بصورة أساسية على منطقة الشرق الأوسط، بنسبة 57% في الربع الثاني مقارنةً بالفترة عينها من العام الماضي ونتج ذلك عن التراجع الحاد في الإيرادات المتأتية من الرسوم والعمولات.
ورفض الملواني التعليق على طريقة تقدّم الربع الثالث بالنسبة إلى المصرف الاستثماري غير أنه ذكر أن ثقة المستثمرين والإقبال على المجازفة يتحسنان على ما يبدو وأن الصفقات بدأت تبرز ببطء.

اغلاق البورصة المصرية اليومى

..

.