.

أضف أسعار الأسهم المصرية للمفضلة لديك

 

اضغط الرابط الجديد لموقع البورصة المصرية اليوم

.

.

ملخص السوق اليوم

.

.

اسعار اغلاق الأسهم فى البورصة المصرية اليوم تحديث لحظى

انتظر ثوانى حتى يتم تحديث الاسعار لحظيا بيانات الأسهم تحدث كل 5 دقائق . قم بإعادة تحميل الصفحة من جديد - لتحديث أسعار الأسهم

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

Friday, November 14, 2008

التقرير الاسبوعي للبورصة المصرية


اختتم مؤشر كاس 30 - الذي يقيس أداء أنشط 30 شركة مقيدة بالسوق المصري - لدى إقفال تعاملات يوم الخميس محققا 4,823.59 نقطة بانخفاض قدره 419.61 نقطة بنسبة8.6% مقارنة بيوم الاحد (بداية تعاملات الأسبوع) حيث افتتح علي 5,243.20 نقطة.
وبالنسبة لأعلى وأقل قيمة لمؤشر كاس 30 خلال تعاملات الأسبوع المنقضي فقد حقق المؤشر أعلى قيمة له يوم الاثنين بلغت 5,363.59 نقطة في حين شهد يوم الاربعاء أقل قيمة للمؤشر و التي بلغت 4,823.59 نقطة.
ويوم الاحد قال متعاملون ان الأسهم الكبيرة في البورصة المصرية عانت من خسائر فادحة لكن مشتريات مستثمري التجزئة المحليين الباحثين عن صفقات رابحة في الأسهم الصغيرة حدت من الخسائر.
ويوم الاثنين ارتفعت مؤشرات الاسهم المصرية مدعومة بما قال سماسرة انها عمليات شراء واسعة من المستثمرين الافراد وسط تجدد الثقة في السوق مع صعود البورصات العالمية.
ويوم الثلاثاء تراجعت مؤشرات الاسهم المصرية حاذية حذو الاسواق الخليجية والاوروبية رغم نتائج مطمئنة من شركات أعلنت نتائج اعمالها للربع الثالث من العام.
ويوم الاربعاء تراجعت البورصة متأثرة بمبيعات بمبيعات الاجانب والصناديق الاستثمارية وقال وسطاء بالسوق ان انخفاض أغلب الأسهم القيادية خلال تعاملات اليوم دفع المؤشر للتراجع بينما لم تنجح مشتريات المصريين فى انتشال المؤشر من خسائره التى مني بها على مدار جلسة اليوم.....
واما عن حركة الاسهم الاخري بالبورصة المصرية فقد اغلق سهم البنك التجاري الدولي (مصر) -(COMI) يوم الاحد علي 31.44 جنيه للسهم بينما اغلق يوم الخميس علي 30.48جنيه للسهم و كان اعلي سعر للسهم يوم الاثنين حيث اغلق علي 32.19جنيه للسهم بينما كان اقل سعر للسهم يوم الخميس واغلق علي 30.48جنيه للسهم.
وقد اعلن البنك عن نتائج اعماله عن ثلاث اشهر حيث ارتفعت ارباحه بواقع 25% بمقارنة بنفس الفترة من العام الماضي حيث حقق صافي ارباح بلغت 351.1 مليون جنيه مصري.
أما سهم اوراسكوم تيلكوم القابضة - (ORTE) فقد أغلق الاحد على 35.39جنيه للسهم بينما أغلق يوم الخميس نهاية تعاملات الأسبوع على29.77 جنيه للسهم وكان اعلي سعر للسهم خلال الاسبوع 35.86جنيه للسهم يوم الاثنين بينما كان اقل سعر للسهم خلال الاسبوع يوم الخميس حيث اغلق علي 29.77جنيه للسهم .وقد اعلنت الشركة يوم الخميس عن انها اتفقت مع شركة المصرية للاتصالات على تصفية مشروعهما المشترك في الجزائر..
وعن المصرية لخدمات التليفون المحمول (EMOB) فقد اغلق يوم الاحد علي122.95جنيه للسهم بينما اغلق يوم الخميس علي123.14جنيه للسهم وكان اعلي سعر للسهم يوم الاثنين حيث اغلق علي 125.68جنيه للسهم بينما كان اقل سعر للسهم يوم الاربعاء حيث اغلق علي 122.38جنيه للسهم.
وقد اكد حسان القبانى الرئيس التنفيذى و العضو المنتدب بشركة الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول ان الشركة تمكنت من تحقيق زيادة كبيرة فى الايرادات خلال الربع الثالث من العام الحالى بنسبة وصلت الى 20% مع زيادة اعداد المشتركين بنسبة 38% و ارتفاع فى الارباح بنسبة 15%.
ويذكر ان الشركة قد اعلنت عن نتائج اعمالها عن الربع الثالث من العام حيث ارتفعت ارباحها بنسبة 15 في المئة الى 541 مليون جنيه مصري (97 مليون دولار).
وعن سهم المجموعه الماليه هيرمس القابضه(HRHO) فقد اغلق الاحد علي 23.61 جنيه للسهم بينما اغلق يوم الخميس علي 19.77جنيه للسهم و كان اعلي سعر للسهم خلال الاسبوع يوم الاثنين حيث اغلق علي 23.85جنيه للسهم بينما كان اقل سعر للسهم خلال الاسبوع يوم الخميس واغلق علي 19.77جنيه للسهم.
وقد اعلنت المجموعة عن نتائج اعمالها عن الربع الثالث من العام الحالي حيث اظهرت انخفاض صافي ارباحها بواقع 50% حيث حققت الشركة صافي ارباح بلغت 156.1 مليون جنيه مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
اما المصرية للاتصالات(ETEL) فقد اغلق يوم الاحد علي 15.59 جنيه للسهم بينما اغلق يوم الخميس علي 15.01 جنيه للسهم و كان اعلي سعر للسهم يوم الاثنين واغلق علي 16.12جنيه للسهم بينما كان اقل سعر للسهم يوم الخميس و اغلق علي 15.01جنيه للسهم . وقد اعلنت الشركة عن نتائج اعمالها عن الربع الثالث من هذا العام حيث ارتفع صافي اربحها بواقع 35% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي حيث حققت صافي ربح بلغ 951.6 مليون جنيه.

اغلاق البورصة المصرية اليومى

..

.